الخصوصية

وفقًا للمادة 13 من المرسوم التشريعي 196/2003 ("قانون الخصوصية" - متاح على الموقع( www.garanteprivacy.it)، مع هذه الوثيقة ("الخصوصية") إيطاليا، في 358 استرادا بروفينسيال رقم 103، هاتف: 0522963903، كود قيمة الضريبة المضافة 00639080357 ("Pramar S.r.l.) تحيطكم علمًا بما يلي


1- لمحة عامة
تخص السياسة هنا طرائق وأغراض معالجة بياناتك، بعد استخدام الموقع www.pramarstone.com على الانترنت ولا ينطبق على جميع الموارد الخارجية التي يجوز الوصول إليها من خلال الاتصالات على الموقع ("الروابط")
2- مراقب البيانات
مراقب البيانات هو برامار إس. آر. آي بمكتبه المسجل في بوريتو (ريجيو إميليا) - إيطاليا، في 358 استرادا بروفينسيال رقم 103، هاتف: 0522963903، الكود الضريبي 00639080357
3- نوع البيانات المعالجة وأغراض معالجتها
وفقًا "لقانون الخصوصية" تشير "المعالجة" إلى أي إجراء أو سلسلة من الإجراءات التي يتم تنفيذها، وأيضًا دون مساعدة أي من الأدوات الإلكترونية المتعلقة بـ "جمع وتسجيل وتنظيم وتخزين واستشارة ومعالجة واختيار واستخراج ومقارنة واستخدام وربط وحجب واتصال ونشر وحذف وتدمير البيانات، حتى لو لم تكن مسجلة في قاعدة البيانات". وتعد البيانات التي تخضع للمعالجة من خلال الموقع ذات طابع شخصي، وتحدد الهوية (بطريقة شاملة، يشار إليها فيما بعد باسم "البيانات" ). وتعد هذه المعلومات شخصية، كما أنه من خلالها يتمكن الآخرين في Pramar S.r.l. من التعرف عليك. ويعالج Pramar S.r.l. البيانات التي تضعها على الموقع عبر الخدمات التالية والتي تكون متاحة من خلال الدخول إلى الموقع.
1شراء المنتجات المباعة من خلال الموقع 2الوفاء بأمر الشراء والأنشطة المتعلقة به (شحن البضائع المباعة وإدارة الأمر والدفع وإدارة استرداد الأموال المستحقة/ إجراءات الضمان، ومعالجة أي مشكلات قد تنشأ الخ...) 3إدارة طلباتكم: الطلبات ذات طبيعة فنية او تجارية أو تقديم الطلب أو طلب المعلومات بمعناه الواسع. 4الاتصال بمديري الخدمات لدينا (خدمة العملاء والمساعدة والضمان وطلبات المعلومات، الخ ...) 5فيما يتعلق بإدارة المشكلات ذات الطبيعة الفنية المتعلقة باستخدام الموقع و/أو خدماته (على سبيل المثال التحديث أو الصيانة أو إجراء التعديلات أو الأعطال أو التأخير على الموقع أو الخدمات أو خدمة المراسلات الخ ...

منح بياناتك الشخصية المطلوبة في المناسبات المختلفة في Pramar S.r.l. آي قد تكون ضرورية بصورة إختيارية لتحقيق الأغراض المحددة في هذه الوثيقة. ويتم تحديد الطبيعة الإلزامية أو الاختيارية في كل مرة تكون مطلوبة فيها - مع الإشارة إلى البيانات المحددة المطلوبة في كل مرة يتم جمع البيانات فيها، وفقًا للسياق، من خلال وضع علامة (*) على المعلومات الإلزامية، أو من خلال تحذير كتابي (تنبيه)، لهذا الغرض، من قبل النظام.
من الملزم بوجه عام منح كافة البيانات التي تحتاجها ب Pramar S.r.l. لإدارة أمر جمع البيانات والوفاء به (على سبيل المثال بيانات التعريف بهوية المشتري، والشحن والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني حيث يمكنك استلام الإشعارات الخ...)، والمتطلبات المحددة (على سبيل المثال بيانات السجل الضريبي لوضعها على رأس فاتورة الشراء) أو الخدمات (على سبيل المثال البيانات الشخصية وبريد إلكتروني يشير إلى إنشاء حساب مستخدم على الموقع). كما أن رفض منح Pramar S.r.l. أي معلومات مؤشر عليها بأنها إلزامية يجعل الهدف الرئيسي من جمع البيانات المحددة مستحيل تنفيذه: مثلًا قد يجعل هذا الرفض من المستحيل تنفيذ شراء المنتجات على الموقع www.pramarstone.com، أو تقديم الخدمات الأخرى المتاحة عليه (المساعدة أو خدمة العملاء أو إرسال إشعارات بخصوص الأوامرن أو استشارة عربة المشتريات الخاصة بك الخ...)

بمنح المزيد من البيانات ل Pramar S.r.l., بجانب ما تم الغقرار به بصورة أساسية ( علي سبيل المثال. الدلالة علي أماكن الشحن المختلفة بالمقارنة بإصدار الفاتورة), هو أمر اختياري ولا توجد عاقبة للغرض الرئيسي من الحصول علي مجموعة معينة ( علي سبيل المثال . و اعتماداً علي الحالات, عن كيفية استخدام الموقع و خدماته و شراء منتجاته)

بناءاً علي موافقتك, سيكون لدي Pramar S.r.l. الصلاحية لمعالجة بياناتك وفقاً للأغراض التالية:
6الاشتراك في الخدمة الإخبارية التي من خلالها سوف تتلقى الرسائل التجارية وغير التجارية (تختلف عن تلك في النقاط السابقة)، فيما يخص الموقع و / أو المنتجات و / أو الخدمات، وأنشطة برامار إس. آر. آي بوجه عام..
يعد منح البيانات للأغراض المذكورة في النقطة 6 أمر اختياري ورفضك لن يمثل أي عائق في استخدام محتويات وخدمات الموقع، لكن ببساطة سيحيل بينك وبين لقي رسائلنا الإخبارية. ولكن نود ان نشير إلى ان المادة 130، الفقرة 4 من المرسوم التشريعي 196/2003 تسمح Pramar S.r.l دول الحصول على موافقة صريحة من جانبك، استخدام بياناتك الخاصة لأغراض البيع المباشر للمنتجات المماثلة لتلك المنتجات التي قمت بشرائها، شريطة عدم رفضك (بعد الإجراء المشار إليه في الرسالة نفسها) مثل استخدام عنوان البريد الإلكتروني الصادر.
أ. تصفح البيانات
كما هو الحال في أغلبية المواقع، يستخدم موقع www.pramarstone.com تكنولوجيا المعلومات الأكثر شيوعًا لإدارة بيانات المنصة والمرور. كما تستخدم أنظمة الحاسوب والبرمجيات في تشغيل هذا الموقع، وبناءً عليه خلال تشغيلها العادي تنقل بعض البيانات الشخصية في استخدام بروتوكولات الاتصال عبر الانترنت. ولا تستخدم برامار إس. آر. آي البيانات الواردة من خلال تصفح المستخدم في تحديد ملامح أو غيرها مما هو منصوص عليه في المادة 37 من قانون الخصوصية. وتعالج برامار إس. آر. آي البيانات المخزنة فقط والمطلوبة فنيًا لتقديم الخدمات المطلوبة وتوظيفها بالموقع، ولأغراض المان و/أو المعالجة الإحصائية مجهولة الهوية.

1ملفات تعريف الارتباط
ملف تعريف الارتباط هو نص صغير يصاحب الطلبات والصفحات أثناء نقل البيانات بين خادم الويب والمتصفح. ويحتوي ملف تعريف الارتباط على معلومات تفيد بأن تطبيق ويب قادر على القراءة كل مرة يقوم فيها المستخدم بزيارة الموقع. وهناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في الموقع والتي نعمل جهدنا لتوفير الخدمات المطلوبة بدقة وعلى أكمل وجه:
أ) الدورة: استخدام ما يسمى بدورة ملفات تعريف الارتباط. (غير مخزنة باستمرار على الحاسوب المستخدم وتختفي عندما يتم إغلاق المتصفح، هي امر محدود للغاية لنقل معرفات الدورة (التي تتألف من الأرقام العشوائية التي يولدها الخادم) والمطلوبة لاستكشاف آمن وفعال للموقع.
ب) الدخول: يمكن استخدام تسجيل الدخول لملفات تعريف الارتباط إلي المنظومة من "التعرف عليك" والحفاظ على الإعدادات المحددة مسبقا. وهذه الملفات لديها مدة مؤقتة محددة بـ 15 يوما، ويتم استخدامها من قبلPramar S.r.l. بدقة لتقديم هذه الخدمة، كما يطلب منك ذلك على نحو صريح.
يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط بشكل عام في مجلد معين (على سبيل المثال: النوافذ / ملفات تعريف الارتباط)، ويمكن إزالته بواسطة الحاسوب الطرفي الخاص بك عندما كنت ترغب بذلك ودون وقوع أي ضرر. كما يمكنك تعطيل المتصفح عن استخدام ملفات تعريف الارتباط في أي وقت عن طريق اتباع الإجراءات المحددة في كل متصفح. كما نود أن نذكركم بأنه باتباع الإجراءات المشروحة من قبل قوائم المساعدة الخاصة، التي يمكن الاطلاع عليها من خلال قسم "أدوات" لغالبية المتصفحات الحالية، ويمكنك أيضا إيقاف المتصفح عن قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة أو جعله يعطي تحذيرًا عندما يتم تلقي ملفات تعريف الارتباط الجديدة. كما نضع في اعتبارنا أن تعطيل ملفات تعريف الارتباط يمكن أن تمنعك من استخدام كل أو جزء منه، أو استخدام محتوى الموقع أو الخدمات النسبية بشكل صحيح.

2ملفات الدخول
ملف التسجيل هو الملف الذي يتم فيه تسجيل المعلومات ( التقنية بصورة رئيسية, ولكن إذا ما تم الربط ببيانات معلوماتيه اخري, فقد يؤدي ذلك إلي تحديد المسألة) بشأن العمليات التي تحدث أثناء زيارة الموقع ( علي سبيل المثال : بروتوكول الإنترنت الخاص بالمدخل المستخدم, الدخول/زيارة البيانات و التوقيت, صفحة/صفحات و الطلب/الطلبات, إذا ما تم إرسال الصفحة بصورة و بحجم صحيحين, نظام التشغيل المُستخدم من قبل المدخل ,, الخ ..). إن القيام باستخدام ملف التسجيل هو استخدام ضمني لبروتوكول الإنترنت كما انه أمر هام لضمان التصفح و استخدام خدمات الموقع بصورة امنه. كما تتم معالجة أية معلومات تم الحصول عليها من ملفات التسجيل (بما في ذلك نشر والاتصالات) لأسباب لا علاقة لها أغراض المذكورة أعلاه من تقديم الخدمات المطلوبة من قبل المستخدم
ب.المكونات الإضافية للمصدر الخارجي
بعض ملفات تعريف الارتباط يمكن استخدامها بواسطة اضافة بعض المكونات للمتصفح (اي جي.فلاش). حيث بإمكانك حذف أو تعطيل تفعيل بيانات مماثلة يتم استخدامها بواسطة المكونات المضافة من المتصفح, علي سبيل المثال فلاش كوكيز " ملفات تعريف الارتباط فلاش), و ذلك عن طريق تغيير مكونات الإعدادات المضافة أو بالقيام بزيارة الموقع عبر مقدم متصل. برجاء القيام بالإطلاع علي السياسات التي تعمل علي تنظيم الخدمة. و مع ذلك, فملفات تعريف الارتباط تمكنك من استخدام العديد من الوظائف الأساسية لموقع www.pramarstone.it, لذلك ننصحك بتركها نشطه. في حال ما إذا قمت بحجب أو رفض ملفات تعريف الارتباط و ذلك علي سبيل المثال, فلن تتمكن من القيام بإضافة سلع جديدة إلي عربة التسوق خاصتك.
يستخدم هذا الموقع خدمة Google Analytics وهي عبارة عن خدمة لتحليل الويب مقدمة من شركة Google. تستخدم خدمة Google Analytics "ملفات تعريف الارتباط" وهي عبارة عن ملفات نصية يتم وضعها في جهاز الكمبيوتر لتمكين الموقع من تحليل كيفية استخدام هذا الموقع. حيث تُنقل المعلومات الناتجة عن ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بكيفية استخدام الموقع (بما في ذلك عنوان IP بروتوكول الإنترنت) إلى خوادم Google في الولايات المتحدة وإيداعها فيها. ثم بعد ذلك تستخدم Google هذه المعلومات بهدف تتبع استخدامك للموقع ودراسة ذلك، وتجميع تقارير عن نشاط الموقع لـ Pramar S.r.l. إضافة إلى تقديم خدمات أخرى ذات صلة بأنشطة الموقع واستخدام الإنترنت. ويجوزلشركة Google نقل هذه المعلومات إلى أطراف أخرى إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو أن هذه الأطراف الأخرى تعالج المعلومات المذكورة أعلاه لشركة Google. لن تربط Google عنوان IP مع أي بيانات أخرى تمتلكها. ويمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط باختيار الإعداد المناسب في المتصفح، ولكن قد يمنعك هذا من استخدام جميع الوظائف المتاحة في هذا الموقع. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على معالجة البيانات بواسطة Google بالأشكال وللأغراض المذكورة أعلاه. للاطلاع على سياسة خصوصية Google المتعلقة بخدمة Google Analytics، تفضل بزيارة موقع الإنترنت http://www.google.com/analytics/learn/privacy.html. ولمعرفة المزيد عن قواعد خصوصية Google، يُرجى زيارة موقع الإنترنت http://www.google.com/intl/en/policies/privacy/.
3يستخدم هذا الموقع الإنترنت ما يسمى ب "الإضافات الاجتماعية" للمشاركات و التواصل الخاص بالمحتويات و علي سبيل المثال الفيسبوك، إينستاجرام، فليكر، الخ .... استخدامها هو امر اختياري والافتراضي، ومع ذلك فمن الممكن استخدام الخدمات والوظائف الخاصة بالموقع. عند استخدام واحدة من الإضافات المذكورة فقط عن طريق الضغط على أيقونة عبر، www.pramarstone.com البدء ,سوف تتواصل مع المتصفح الخاص بك، مع الخوادم التي تدير خدمات المشاركة الاجتماعية والتواصل بينها وبين البيانات التي تنوي نشر وتشارك من خلال ملفك الشخصي الاجتماعي (التي تظل وحدها المسؤولة) ويبلغهم (خوادم) من الصفحات التي قمت بزيارتها. استبعاد هذا الاحتمال، يجب أن نتذكر أن تجنب تبادل المحتوى عن طريق الضغط على مفاتيح الأسهم الاجتماعية المذكورة أعلاه. لمزيد من المعلومات حول استخدام وجمع البيانات من خلال الإضافات التالية، وتعلم كيفية معالجتها (ولأي غرض)، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية والقانونية الصادرة عن وحدات تحكم بيانات الخدمات المعنية. نود أن نذكركم بأن تبادل المحتوى من خلال الموقع يجب أن تتوافق مع حدود والقواعد المنصوص عليها في شروط استخدام الموقع، كما تتوافق مع طرائق وتنفيذ الخدمات المعنية، مع التركيز بشكل خاص على أقسام بشأن الفكرية و حقوق الملكية الصناعية والقواعد العامة والمحددة للسلوك ونشر المحتوى على الموقع.
4طرق المعالجة
تتم معالجة كافة البيانات مع المعلومات / تعليم عن بُعد والأدوات الآلية لتحقيق الأغراض التي جُمعت من أجلها في كل مرة و بدقة ولكن ضمن الحد الأقصى للوقت المسموح به من قبل القانون وقانون الخصوصية، لأسباب الحماية القانونية، والفواتير، والأمن العام ، الخ ... (انظر أيضا المادتين 123 و 132 من قانون الخصوصية).

أثناء معالجة البيانات التي تعمل علي تحديد شخصيتك, تعمل Pramar S.r.l.علي تطبيق مبدأ الضرورة القصوي, أثناء الإضطرار لاستخدام بياناتك الشخصية و وذلك في حالات محددة التي قد يتم فيها استخدام بيانات مجهولة ( علي سبيل المثال: في الصياغة و إحصاءات التشغيل للموقع الإستشارية و / أو الخدمات) أو من خلال الأنظمة الأخري التي تتيح التعرف علي هوية الشخص مع التأكيد علي أن يتم ذلك في حالة الضرورة أو بناء علي طلب الشرطة أو السلطات المختصه ( علي سبيل المثال : البيانات المتعلقة بفترة الأنشغال أو المدة التي تقضيها علي موقع أو الموجوده علي بروتوكول الإنترنت).  

فقط توجد إجراءات أمنية محددة لتجنب فقدان البيانات، أو أي استخدام غير قانوني أو غير صحيح والوصول الغير المصرح به. على الرغم من هذا، Pramar S.r.l. لا يمكنها تقديم أي ضمان للإعفاء من مخاطر الدخول غير المصرح به أو فقدان البيانات من قبل الأجهزة في مسؤوليتكم. ولذلك، فإننا ننصح للتأكد من تم تجهيز جهاز الكمبيوتر خاصتك بالبرنامج الكافي لحماية البيانات المرسلة على الشبكة، كل من المدخلات والمخرجات (جدار الحماية، ومكافحة الفيروسات المحدثة، مكافحة البريد التطفلي، الخ ...). يتم تنفيذ المعالجة من قبل المتحكم، في مكتبها، من خلال موظفي المكتب المكلفين بالمعالجة. إلى جانب المتحكم وموظفي المكتب المكلفين بإمكانية الوصول إلى البيانات الخاصة بك، في بعض الحالات، يوجد بعض الأشخاص ذوي السمات المشتركه الذين يشاركون بطرق مختلفة، ولو مؤقتا، في تنظيم الشركة للموقع (الشكل الإداري والمبيعات والتسويق والقانوني و مسؤلي نظام التشغيل) أو أشخاص من خارج قد يكون لها أيضا امكانية الوصول:

أ. كموظفين في العمليات الإضافية و / أو العمليات الهامة لتوفير و تحديث الخدمات علي الموقع, حيث يتعين من وقت لاخر علي الشركه أن تقوم باستضافة و تطوير محتوي الموقع, وذلك بناء علي ما يتم الموافقه علي تسليمه بالموقع, أو البنك المستخدم لدفع المشتريات و إجراء عمليات السداد.
ب. بالامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها والإجراءات القانونية أو الطلبات الحكومية، وبشكل عام، وفقا لأحكام المادتين 24، رسالة أ) و 25، الفقرة 2 من "قانون الخصوصية". يمكن دائما أن يتم طلب قائمة محدثة من المديرين والمسؤولين عن معالجة للتحكم في الخلق المشار إليها في النقطة 6 أدناه.

لا يجوز نقل البيانات الشخصية المقدمة في الخارج وداخل لا يتجاوز حدود في المواد 42 و 43 و 44 من القانون. من خلال استخدام الإضافات الاجتماعية (انظر النقطة 3، رسالة B، ن. 3 من هذه السياسة) التي تقر وتقبل نشر لأطراف ثالثة (غير المستخدمين لزوار الموقع و / أو شبكة اجتماعية / خدمات المستخدمة) من المحتويات المنشورة و/ أو مشتركة.
إذا ما كنت ترغب في إبقاء المعلومات سرية و لا تريد للاخرين أن يستخدموها أو تكون خاضعة لحقوق الملكية من جانب الطرف الثالث الذي قد يشكل انتهاكا من خلال تبادل المعلوماتي، لا تقم بنشرها. خلال نشر، هل تقبل بأن تكون معلوماتك المتاحه الخاصة بك منشورة لصالح لأطراف دخيله، والتخفيف علي الشركة من المسؤولية الناتجة عن الاستخدام غير السليم أو المصادرة غير المشروعة التي ينبغي إدخالها من المحتويات أو المعلومات المنشورة على الموقع أو مشتركة من خلال ما سبق ذكره من ادخال بيانات اجتماعية.
5حقوق الشخص المعني بالتجهيز 
وفقا للمادة 7 من "قانون الخصوصية" لديك الحق في الحصول على:   تأكيد التواجد, إن وجدت, أي من المتعلقه بك, حتي لو لم تقم بالتسجيل, والاتصال بشكل غير واضح  
ويدل على أصل البيانات الشخصية. أغراض وطرق معالجتها؛ والمنطق المطبق في حال معالجة والذي يقوم بمساعدة الأدوات الإلكترونية. تفاصيل تحديد وحدة تحكم، والمعالج المعينة وممثل، وفقا للمادة 5 الفقرة 2 من "قانون الخصوصية". للأشخاص أو فئات الأشخاص التي يمكن أن تصبح على بينة من البيانات الشخصية للممثلين معينين في الدولة، والأشخاص المسؤولين أو تعيينه.
أ. التحديث, التصحيح أو , عندما تكون مهتماً, بإضافة البيانات.
ب. الحذف، والتحول إلى شكل مجهول أو حجب البيانات التي تتم معالجتها في انتهاك للقانون، بما في ذلك البيانات التي لا تحتاج لأن يتم تخزينها لأغراض جمعت من أجلها أو معالجتها بعد ذلك.
ت. شهادة أن العمليات في الرسائل المذكورة أعلاه أ) و (ب)) قد تم ملاحظتها و العلم بها, حتي بالنسبة لمضمونها, بالنسبة لأولئك الذين تم التواصل ببياناتهم أو الكشف عنها, إلا في حال كون تحقيق ذلك ينطوي علي استخدام وسائل غير مناسبة بشكل واضح مع الحق المحمي.
لديك أيضا الحق في تعارض جزئيا أو كليا بخصوص:
معالجة البيانات الخاصة بكم لأسباب مشروعة, قد يتم حتي في حال وجود صلة من غرض الجمع.
معالجة البيانات الخاصة بكم لأسباب مشروعة حينما يكون الهدف إرسال الإعلانات أو بيع مواد أو لأبحاث السوق أو الاتصالات التجارية.
6للتواصل
في حال قيامك بأي طلب, حتي في ظل النقطه 5 من السياسة, يجب عليك أن تقوم بإرسال بريد الكتروني إلي info@pramarstone.com, أو بواسطة أن تراسلPRAMAR S.R.L., PRAMAR S.R.L.مع التسجيل في Boretto (Reggio Emilia) - ITALIA, in Via per Poviglio n° 103.