سياسة ملفات تعريف الارتباط



ما هو ملف تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة ترسلها المواقع التي يزورها المستخدم، حيث يتم تخزينها لدى المستخدم قبل إعادة نقلها إلى المواقع نفسها خلال الزيارة التالية. ملفات التعريف التي يطلق عليها أنها "لموقع غير المستخدم حاليًا"، هي بدلاً من ذلك ملفات تعريف معينة من موقع ويب آخر غير الذي يزوره المستخدم. وذلك لأن في كل موقع يمكن العثور على بعض العناصر (الصور، والخرائط، والأصوات، وروابط محددة لصفحات ويب في مجالات أخرى، إلى غير ذلك) وتوجد هذه العناصر في خوادم مختلفة عن خادم الموقع الذي يزوره المستخدم. تستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مختلفة: تنفيذ معلومات المصادقة، ومراقبة جلسات العمل، وتخزين معلومات حول تكوينات محددة عن المستخدمين الذين يصلون إلى الخادم، والتفضيلات، وغير ذلك.



إعدادات ملفات تعريف الارتباط في موقع الويب هذا



ملفات تعريف الارتباط الفنية

تستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه في تسهيل الاستعراض أو توفير خدمة يطلبها المستخدم. ولا تستخدم لأغراض أخرى وعادة ما يقوم بتثبيتها مالك موقع الويب. بدون استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه، يمكن أن تكون بعض العمليات غير ممكنة أو أكثر تعقيدًا و/أو أقل أمانًا.

لا يمكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط عند استخدام الوظائف الضرورية في موقع الويب هذا. وبشكل عام، يمكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط بالكامل في المستعرض في أي وقت.



جمع المعلومات باستخدام ملفات تعريف الارتباط

تستخدم ملفات تعريف الارتباط في تتبع تنقل المستخدم في الشبكة وفي إنشاء ملفات تعريف تتضمن أذواق المستخدمين وعاداتهم واختياراتهم، وغير ذلك. ويمكن نقل هذا الملفات إلى رسائل الإعلانات الطرفية للمستخدم بما يتوافق تفضيلاته التي عبر عنها بالفعل عند التنقل عبر الإنترنت.

لا يستخدم موقعنا هذا النوع من ملفات تعريف الارتباط.



ملفات تعريف الموقع غير المستخدم حاليًا

عند زيارة أحد مواقع الويب يمكن أن تتلقى ملف تعريف ارتباط من الموقع الذي زرته ("المالكين")، وهي أيضًا من مواقع تقوم مؤسسات أخرى بصيانتها ("جهات خارجية"). ومن الأمثلة الشهيرة وجود "مكونات إضافية اجتماعية" لمواقع مثل Facebook، وTwitter، وGoogle+، وLinkedIn. وهي جزء من الصفحة التي تزورها وقد تم إنشاؤها مباشرة وتكاملها بواسطة هذه المواقع في الموقع المضيف. إن الاستخدام الأكثر شيوعًا للمكونات الإضافية الاجتماعية هو بغرض مشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية. ويتضمن وجود هذه المكونات الإضافية نقل ملفات تعريف الارتباط من وإلى كل المواقع التي تديرها جهات خارجية. إن إدارة المعلومات التي تجمعها "الجهات الخارجية" تحكمها معايير ذات صلة، وهي ما نرجو منك الرجوع إليها. ولضمان شفافية وراحة أكبر، ستجد فيما يلي بعض عناوين الويب للمعلومات والإجراءات المناسبة للتعامل مع ملفات تعريف الارتباط.

مكونات إضافية اجتماعية
تستخدم المكونات الإضافية الاجتماعية بغرض مشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية. ويتضمن وجود هذه المكونات الإضافية نقل ملفات تعريف الارتباط من وإلى كل المواقع التي تديرها جهات خارجية. إن إدارة المعلومات التي تجمعها "الجهات الخارجية" تحكمها معايير ذات صلة، وهي ما نرجو منك الرجوع إليها.

Google Analytics
يتضمن موقعنا أيضًا مكونات تنقلها Google Analytics، وهي خدمة تقدمها شركة Google, Inc. ‏("Google") لتحليل حركة نقل البيانات على الويب. وهي مرة أخرى، تستخدم لملفات تعريف الموقع غير المستخدم حاليًا التي يتم جمعها وإدارتها بشكل مجهول لمراقبة أداء الموقع المضيف وتحسينه (ملفات تعريف الأداء).

معلومات إضافية حول ملفات تعريف الارتباط والخصوصية في Analytics.
https://www.google.it/policies/privacy/partners


تعطيل/تمكين ملفات تعريف الموقع غير المستخدم حاليًا: تعطيل تمكين

استكشاف مجموعاتنا



HOBS KITCHEN

Pramar srl - Strada Provinciale 358 n°103, 42022 Boretto (RE) - ITALY | Tel: +39 0522 963911 - Fax: +39 0522 964638 | info@pramarstone.com | P.Iva 00639080357